تارودانت: الدكتور الشرقاوي ينعي مولاي عبد الله العلوي البلغيتي.

أزول بريس- سعيد الهياق//

كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ) سورة آل عمران الآية 185

” أيها الراحل عنا إلى أحضان الأبدية ! أيها العملاق المتحدي لظروف القدر.
إلى حد الساعة لازلتُ حائراً.. تائهاً… في بحر الرثاء أغوص في بحر الأوراق أبحث عن كلمات ترقى بسمو معانيها إلى نعي المصاب الجلل في فقدان رفيق حملات التبرع بالدم في مختلف المناطق الفقيد مولاي عبد الله العلوي البلغيتي الموظف المقتدر بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بأكادير”
بهذه النبرات الحزينة عبر لنا مدير مستشفى المختار السوسي بتارودانت الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي في اتصال مباشر عن الأسف الشديد لفقدان السائق المخلص والإنسان الوسيم الفقيد مولاي عبد الله العلوي البلغيتي الذي ودع الطاقم الطبي بعد عملية التبرع بالدم الناجحة بقلعة أولوز. والذي وافته المنية مساء يوم السبت 05 يونيو 2021 على إثر حادثة السير المميتة على الطريق في اتجاه تارودانت. هذا وقد خلفت الحادثة الأليمة جِراحاً عميقة في نفوس كل من عرف الفقيد بمختلف المناطق لحسن خلقه وتفانيه الكبير في ميدان التطوع بإيتسامته الوديعة المعهودة وخفة دمه خلال محطات عمليات التبرع بالدم.
وتجدر الإشارة أن الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي رغم ثقل مسؤوليته كمدير لمستشفى المختار السوسي فقد آثر الإشراف على عملية التبرع بالدم بقلعة بأولوز كما هي عادته قبل تحمل مسؤولية إدارة المستشفى الإقليمي. ورغم آلام وأوجاع الحادثة المأساوية فإنه تابع شخصيا مراسيم دفن الراحل بمقبرة باب دكالة بمراكش في رسالة تقدير وعرفان لروح الفقيد شهيد الواجب الوطني بكل إخلاص مع تقديم أصدق المواساة للأطقم الطبية على الصعيد الوطني.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة الجريدة الإلكترونية أزول بريس ومجلة نبض لمجتمع بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الراحل مولاي عبد الله العلوي البلغيتي داخل خارج الوطن وللأسرة الطبية وللأسرة الجمعوية؛ سائلين الله تعالى أن يتغمده الفقيد برحمته التي وسعت كل شيء وأن يرزقه الفردوس الأعلى وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد