تارودانت الجنوبية تحظى باختيار التجمعية نادية بوهدود بودلال منسقة إقليمية لحزب الحمامة

أعلن حزب ااتجمع الوطني للأحرار عن اختيار التجمعية  نادية بوهدود بودلال من طرف المكتب السياسي للحزب كمنسقة إقليمية للحزب بتارودانت الجنوبية.

والسيدة بودلال هي  نجلة احد قيدومي ومؤسسي الحزب الحاج محمد بوهدود  بودلال عضو  المكتب السياسي للتجمع وبرلماني تارودانت الجنوبية.

ويشكل تعيين السيدة بودلال في هذا المنصب سابقة  من نوعها داخل التجمع  الوطني للأحرار، بإعتبارها المرأة الوحيدة التي تتقلد مسؤولية تدبير الحزب اقليميا على الصعيد الوطني.

وقد اجتمع رؤساء الجماعات الترابية بدائرة تارودانت الجنوبية احتفالا بهذا الخيار وأشرف المنسق الجهوي للحزب حاميد البهجة على تسليمها قرار تعيينها من طرف المكتب السياسي  للحزب كمسؤولة على تدببر شؤون الحزب بدائرة تارودانت الجنوبية.

وشكل هذا اللقاء فرصة للاستعداد لانجاح محطة المؤتمر الإقليمي للأحرار بإقليم تارودانت المزمع عقده يوم الأحد 6 فبراير المقبل.

ويذكر أن اللقاء أطره إلى جانب المنسق الجهوي كل من البرلماني وعضو المكتب السياسي الحاج محمد بوهدود بودلال والنائب البرلماني ورئيس الشبيبة التجمعية لحسن السعدي ورئيس غرفة الفلاحة لجهة سوس ماسة يوسف الجبهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد