تارودانت: الثانوية التأهيلية التقنية تخلق التميز في الملتقى الإقليمي للتوجيه الأول…

سعيد الهياق

” التوجيه المدرسي وسيلة من وسائل تفعيل العملية التربوية وجعلها تتجاوب مع التنمية الوطنية وعالم الشغل.”

تواصل الثانوية التأهيلية التقنية بتارودانت مسيرة التوهج التربوي بأنشطتها التربوية والفنية والثقافية على مدار السنة الدراسية.

وتجسد إشعاعها خلال مشاركتها الفعالة في الملتقى الإقليمي الأول للتوجيه الذي نظمه مركز ويبلو بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة تحت شعار: ملتقى التوجيه المدرسي والمهني والجامعي فرصة لاكتشاف الآفاق الدراسية المهنية المستجدة؛ وذلك خلال أيام: 24- 25 فبراير 2023 بساحة 20 غشت بتارودانت.
هذا وقد ترأس حفل افتتاح الملتقى الإقليمي الأول للتوجيه المدير الإقليمي الأستاذ سيدي صيلي إلى جانب نائب المجلس الإقليمي كبور الماسي والدكتورة حنان الماسي عن مجلس الجهة بالإضافة إلى رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية للتعليم وبحضور ممثلي فعاليات المجتمع المدني.
وكان الأستاذ صلاح الدين البشارة مدير الثانوية التأهيلية التقنية في مقدمة فريق العمل الذي أشرف على هندسة رواق الثانوية، وبالمناسبة تم تقديم كل التفاصيل والمعلومات عن أهداف إنشاء الرواق وما يميزه عن باقي الأروقة الأخرى للمدير الإقليمي والوفد المرافق له.


وقد عبر الأستاذ صلاح الدين البشارة مدير الثانوية التأهيلية التقنية عن ابتهاجه بالأصداء الطيبة التي خلفتها المشاركة المتميزة لفريق المؤسسة في الملتقى سواء تعلق الأمر بالعرض المتميز أو بجمالية فن التواصل الإيجابي لدى فريق العمل مع باقي المتدخلين المشاركين في الملتقى.
وأردف الأستاذ صلاح الدين البشارة أن هذه المشاركة تندرج في إطار ترسيخ ثقافة الانفتاح على المحيط الخارجي والتعريف بالعرض التربوي المتميز الذي تقدمه المؤسسة بالإضافة إلى مد جسور التواصل وتبادل الخبرات والتجارب التربوية الناجحة مع باقي المتدخلين للرقي بالأساس بالمنظومة التعليمية على كافة المستويات لبناء مستقبل الغد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد