تارودانت : الأحرار يعودون إلى إغرم..وعد الحر دين عليه

قال لحسن السعدي برلماني تارودانت الشمالية بإسم التجمع الوطني للأحرار في تدوينة له أن “فريق التنمية بتارودانت الشمالية يتواصل مع منتخبي ورجالات التنمية بدائرة إيغرم.” مؤكدا عودة الأحرار بعد الإنتخابات لتنفيد الوعود . لأن وعد الحر دين عليه.

الأحرار يعودون لإغرم لتنفيد الوعود

رئيس الشبيبة التجمعية  تحدث عن احتضان  منزل الفاعل المحلي ورجل التنمية الحاج عمر أهنصو لقاء تواصليا جمع بين رؤساء الجماعات المحلية بدائرة إيغرم وبين فريق التنمية بتارودانت الشمالية المكون من المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار حاميد البهجة ولحسن السعدي النائب البرلماني عن دائرة تارودانت الشمالية ومولاي عبد الرحمان بليلا وابراهيم أخراز المستشارين البرلمانيين ومحمد العباسي رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت ونائبته منال أيت بنصالح، و عبد الحفيظ بوسيف رئيس فريق الأحرار بمجلس جهة سوس ماسة وحنان العمري نائبة رئيس الجهة و نعمة جلال ومحمد باسعيد عضوي مجلس الجهة. وبحضور فاعلين اقتصاديين ورجالات بالمنطقة وعلى رأسهم الحاج بلعيد أمين والحاج محمد جواد والحسين أنجار.

وذكر السعدي أن اللقاء خصص للتنسيق حول سبل العمل من أجل خلق التنمية التي تتنظرها ساكنة دائرة إيغرم التي وضعت ثقتها في حزب التجمع الوطني للأحرار خلال مختلف الاستحقاقات الانتخابية الماضية.

وتم التطرق للاولويات التي ينبغي الانكباب عليها خاصة فيما يتعلق بالبنيات التحتية والصحة والتعليم وخلق فرص الشغل. واتفق الحاضرون على مواصلة التنسيق والتواصل لما فيه خير لهذه المناطق التي تستحق كل خير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد