تارودانت : استقالات من البام بجماعة أوناين مباشرة بعد زيارة وهبي للمنطقة

أزول بريس-  علم الموقع من مصدر إعلامي مطلع أن  ستة أعضاء من المجلس الترابي  بجماعة “أوناين” بإقليم تارودانت، قدموا استقالاتهم النهائية من حزب الأصالة والمعاصرة، يوم  7 فبراير الجاري، والتحقوا بشكل رسمي بحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد أربعة أيام على زيارة عبد اللطيف وهبي  الأمين العام لحزب الجرار لتارودانت ولجماعة أوناين .

وقال المستقلون ، حسب نفس المصدر أن  سبب إقدامهم على هذه الخطوة، يكمن بالأساس في كون وهبي لم يتواصل قط مع أعضاء الجماعة، ولم يسبق له أن تواصل مع مستشاري المجلس، بل وصفوه بأنه كان ينهج سياسة الآذان الصماء تجاه مطالبهم.

ويذكر كذلك أن المعنيون أصدر وا  بيانا للرأي العام، حول أسباب وحيثيات تقديم استقالاتهم، ومن بينها تصريحات الأمين العام، خلال اللقاء التواصلي المنعقد الجمعة الماضي مع ساكنة الجماعة، حيث قالوا في بلاغهم: “تتبعنا باستغراب تصريحات الأمين العام، والذي قال فيها بأنه على تواصل مستمر مع مستشاري حزبه في هذه الجماعة، لما فيه مصلحة الساكنة، والحقيقة أن الأمين العام يمارس سياسة الآذان الصماء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد