تارودانت:السلطة المحلية تشن حملة أمنية ضد عصابات المخدرات

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

تارودانت: احمد الحدري//

على اثر شكاية موثوقة من بعض ساكنة جماعة ايمولاس موجهة لسلطات قيادة تمالوكت اقليم تارودانت تفيد وجود عصابات خطيرة تتاجر في المخدرات وخمور ماء الحياة منذ مدة ، تمكنت اليوم الخميس:22/10/2925 السلطة المحلية برئاسة قائد قيادة تمالوكت وعناصر من القوات المساعدة بالقيادة من التحرك فورا صوب مكان تواجد العصابة موضوع الشكاية.
وبخطة محكمة ومتناسقة تم إلقاء القبض على احد عناصر العصابة والمسمى ( ا-ا) حوالي 34 سنة متزوج وله أبناء وبحوزته :1لتر ونصف من خمور ماء الحياة ، حيث صرح المعني بكونه اشتراها من رئيس العصابة المسمى (ح-ف) إثر ذالك انتقلت معه عناصر السلطة الى منطقة جبلية وعرة المسالك تسمى : (تغفيلت ) بعمق الاطلس الكبير والمحادية لوادي ايمولاس ، لتكتشف عناصر السلطة هناك كوخا صفيحيا معدا لإعداد وبيع الخمور والمخدرات حيث ضبطت المحجوزات التالية:
2-كلبين للحراسة
1-فأس
-سلسلة حديدية
60 -لتر من خمور ماء الحياة مخمرة
1-كيلو غرام من الكيف (القنب الهندي)
06-قنينات غاز من الحجم الصغير
02- أنابيب بلاستيكية
01-كوكوت
-مجموعة من البراميل البلاستيكية الفارغة
هذا وقد صرح شهود عيان للجريدة ان متزعم العصابة المسمى (ح-ف) رئيس العصابة مشهور بالمنطقة لذا الساكنة من خلال الاعتداءات المتكررة على المواطنين ومارس العنف اللفظي والجسدي ضد الساكنة مرارا مما زرع حالة من الخوف والهلع من سطوته نظرا لكونه يحظى بمساندين له في المنطقة.
وأثر ذالك قامت السلطات المحلية لقيادة تمالوكت باخبار السلطات الإقليمية ،كما تم اخبار عناصر الدرك الملكي لتارودانت التي حضرت على عجل لعين المكان وتمت مصادرت المحجوزات كما تم إلقاء القبض على المتهم الاول لتتم إحالته بعد ذالك على التحقيق في انتظارإحالته على العدالة ، في حين لازال البحث جاريا عن رئيس العصابة الذي فر لوجهة مجهولة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد