تأكيد تعيين كريم أشنكلي منسقا جهويا للأحرار بسوس …

سبق للموقع أزول بريس ان نشر خبر تعيين كريم أشنكلي منسقا جهويا للتجمع الوطني للأحرار مكان حامد البهجة، واليوم تأكد هذا الخبر بعد أن صدر عزيز أخنوش رئيس الحزب قرارا رسميا بتعيين أشنكلي مكان البهجة الذي قدم استقالته من هذه المهمة مند مدة.

وقال مصدر الموقع المطلع أن عزيز اخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار، عين كريم اشنكلي منسقا جهويا جديدا للحزب بجهة سوس ماسة.

ويأتي هذا القرار خسب ذات المصدر بعد أن بقي منصب المنسق الجهوي للأحرار بجهة سوس ماسة شاعرا بعد أن قدم المنسق الجهوي السابق حامد البهجة استقالته منذ أشهر، وتم قبولها من طرف رئيس الحزب.

ويشغل كريم اشنكلي منسقا إقليميا لحزب للأحرار بعمالة أكادير اداوتنان قبل أن يتم انتخابه في المؤتمر الاخير للأحرار عضوا بالمكتب السياسي للحزب. ومن المنتظر، أن يعين عزيز اخنوش منسقا اقليميا جديدا للحزب بأكادير.

وبخصوص استقالة حامد من مهام كمنسق جهوي للحزب بجهة سوس ماسة قال برلماني ذات الحزب لحسن السعدي الذي اشتغل إلى خامد البهجة في الاستحقاقات الأخير، قال : “كلمة حق … حاميد البهجة كفاءة سياسية ورجل تنمية بعطاء لا ينقطع، لا شك أن الأخ حاميد البهجة المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، استكمل مهمته بنجاح على رأس التنسيقية الجهوية للحزب بجهة سوس ماسة وقام بالواجب على أكمل وجه ومكن الحزب من الريادة خلال مختلف الاستحقاقات الانتخابية الماضية. فبشهادة الجميع، هو كفاءة سياسية منقطعة النظير، هو رجل توافقات، رجل تنمية، رجل مبادرات وإبداع ترابي.”

“لقد قرر الأخ حاميد البهجة اليوم، عن قناعة أن يترك مهمة التنسيق الجهوي لوجوه جديدة لاستكمال المسار. وهذه رغبته التي عبر عنها ودافع عنها رغم محاولات اقناعه بمواصلة مهام التنسيق الجهوي من قبل الجميع. لكن في الأخير تم احترام رغبته وقراره. وثم استقباله يوم أمس بمنزل الأخ رئيس الحزب بالدار البيضاء في حفل رمزي بحضور المنسقين الجهويين وتمت الإشادة بما قدمه من خدمات جليلة للحزب وبكفاءته وحنكته السياسية. وشكره الجميع متمنين له التوفيق في مساره المهني والشخصي معبرين له على أن الحزب حزبه في أي وقت وحين وأنه سيظل رمزا من رموز الحزب جهويا ووطنيا.” انتهى كلام السعدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد