تأجيل محاكمة “فتيحة روتيني اليومي” بعد نشرها فيديو وهي تقضي حاجتها داخل المرحاض

علم الموقع ان المحكمة بالرباط أجلت اليوم، الاربعاء 12 أكتوبر الجاري، موعد أول جلسة في متابعة السيدة التي نشرت مقاطع فيديو على موقع يوتيوب، تدعى “فتيحة روتيني اليومي” لإخلالها بالحياء بشكل علني”.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة (قرب الرباط)، قد أوقفت مساء الجمعة الماضي، فتيحة، بعد نشرها فيديو تقضي حاجتها داخل المرحاض، ما أثار استياء وانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الشرطة إن اعتقالها جاء بسبب “الاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء”.

وأوضح بلاغ النيابة العامة، أن فتيحة كانت قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.

وأعطيت هذه السيدة لقب “روتيني اليومي” نسبة لسلسلة “فيديوهات “الروتين” التي غزت يوتيوب، بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وكانت فتيحة من أبرز ناشري تلك الفيديوهات.

و”روتيني اليومي” عبارة عن فيديوهات تنشرها سيدات لتصوير نشاطهن اليومي ببيوتهن، لكن أغلب تلك الفيديوهات تتضمن إيحاءات جنسية، ندد بها الكثير كونها تخلّ بالذوق العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد