بيوكرى: نادي كهربائي اشتوكة يعقد جمعه السنوي العادي

ازول بريس

تحت إشراف مجلس الأعمال الاجتماعية لقطاع الكهرباء في المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، عقد نادي الكهربائيين باشتوكة أيت باها جمعه العام السنوي التقييمي لموسم 2022 في بوكالة الخدمات بيوكرى يوم الأربعاء 01 مارس 2023، بحضور مهم من المستخدمين والمتقاعدين داخل النفوذ الترابي لعمالة اشتوكة أيت باها.

تم فتح الجلسة بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة افتتاحية من السيد عبد الرحيم بن بيهي، الرئيس السابق لنادي الكهربائيين باشتوكة أيت باها، وكذلك السيدان محمد كاجة وعلى عباد، ممثلين عن مجلس الأعمال الاجتماعية، حيث تطرقا إلى التوجهات العامة للمجلس المتعلقة بعمل الأندية على الصعيد الجهوي والمستجدات لتقوية وتعزيز العمل على الصعيد المحلي.

تم بعد ذلك قراءة التقرير الأدبي لموسم 2022، حيث عرض الكاتب العام للنادي الأنشطة المنجزة، قبل أن يتولى أمين المال النادي تلاوة التقرير المالي، وقد تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين.

بعد ذلك، تم انتخاب مكتب مسير جديد بالإجماع، وذلك بناءً على اللائحة التي تقدم بها المكتب المسير الجديد للنادي، وذلك في أجواء عادية وشفافة، بهدف ضخ دماء جديدة ومواصلة النضال وإضافة مكتسبات جديدة للنادي.
تشكيلة المكتب كالتالي:
الرئيس: عادل بوكموس
الرئيس الشرفي: زكرياء تجموت
نائب الرئيس: عبدالرحيم بن بيهي
امين المال: عبداللطيف كزول
نائب امين المال: بريك بوك
الكاتب العام: طريق ظريف
نائب الكاتب العام: عبدالغفور الريوي
المستشارون: فاطمة الصبري، اخوشاف فدوى، اشوال حنان، ايت لفقيه الحسين، قصيد حفيظ
وفي نهاية الجلسة، أعرب الحضور عن تقديرهم وامتنانهم للمجهودات التي بذلتها الإدارة والمكتب المسير السابق للنادي، كما عبروا عن تفاؤلهم وثقتهم في المكتب المسير الجديد، وذلك بما يعزز العمل الجماعي ويحقق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد