بيوكرى : إستراتيجية ومقــــاربة أمنيــة جديدة لمحــــاربة ”الأفعــــال الإجـــرامية” بأنحاء المدينة

ازول بريس- متابعة

نهجت العنــاصر الأمنية التــــــابعة لمنطقة أمـــن بيوكرى، في مكافحتها للجريمة ونشر الأمن بالمدينة، استراتيجية ومقاربة جديدتين من خلال تكثيف حملاتها المتفرقة والمباغتة، حيث مكنت هذه الطريقة الجديدة من تعزيز وتكثيف الجهود الأمنية بمختلف أحياء المدينة .

هذا واعتمدت هذه الإستراتيجية الأمنية على أسلوب أمنــــــي قوامه ملء الأمكنة الحساسة الفارغة من عناصر الأمن وانتشار وحدات الدراجين في أكثر من نقطة بالمدينة، وذلك لتضييق الخناق ما أمكن على حركة المنحرفين والخارجين عن القانون، وكذا تنقيط عدد منهم والتــأكد من هوياتهم .

وفي حديثهم عن هذا الموضوع، ثمن المواطنون والمواطنات بعاصمة أشتوكن بيوكرى، مجهودات فرق الدراجين و مختلف الدوريات الأخرى التي أصبحت مكثفة ومتحركة أكثر من أي وقت مضى، خلال ساعات الصباح الأولى وإلى ساعات متأخرة من الليل، وفي مختلف النقط التي كانت بالأمس مسرحا للسرقات والإعتداءات على المارة، متمنين أن تبقى هذه الإستراتيجة الأمنية الجديدة مستمرة طوال السنة للتقليص من عدد الجرائم المرتكبة بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد