بينها سوس…نشرة إنذارية تتوقع أمطار قوية وثلوج ورياح في عدد من المناطق

ازول بريس

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا قوية محلبة، رعدية، وتساقطات ثلجية، وهبات رياح قوية، ستهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة اليوم الخميس 24 مارس الجاري.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى اليقظة البرتقالي، بأن أمطارا قوية محلية رعدية (من 40 إلى 70 ملم) ستهم، اليوم الخميس، ابتداء من الساعة ال10 صباحا، وإلى غاية الثامنة صباحا من يوم غد الجمعة، عمالات وأقاليم المضيق، الفنيدق، فحص- أنجرة، طنجة، أصيلة، تطوان، وشفشاون،

كما أن أمطارا قوية محلية رعدية (من 20 إلى 35 ملم) ستهم اليوم الخميس 24 مارس الجاري من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الحادية عشرة ليلا، عمالات وأقاليم توريرت، كرسيف، جرادة، تازة، صفرو، الناظور، الحسيمة، دريوش، فكيك، أكادير إداوتنان، إنزكان أيت ملول، شتوكة أيت باها، وتارودانت.

وأضافت المديرية أن تساقطات ثلجية (من 10 إلى 20 سم) ستهم اليوم الخميس، كل من تازة، إفران، بولمان، بني ملال، أزيلال، الحوز، شيشاوة، ميدلت، وكرسيف.

وأشارت المديرية إلى أن هبات رياح قوية (من 70 إلى 90 كلم/س) ستهم، اليوم الخميس، كل من فكيك وجرادة، وتاوريرت، ووجدة انكاد، والرشيدية وبولمان وميدلت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد