بيان حقيقة: الشيخ الستيني باولاد برحيل لا علاقة له بالتحرش الجنسي

توصل الموقع  مؤخرا، ببيان حقيقة من لدن جمعيات المجتمع المدني بمنطقة اولاد برحيل ونواحيها ، تستنكر فيه ما نشرته بعض الجرائد الالكترونية حول رجل في ستينيات من عمره وما نسب إليه من تحرشه على شاب في مقتبل العمر والذي يكشف بما لا يدع مجال للشك زيف تلك الإدعاءات ومغالطتها لحقيقة الواقع، وفيما يلي النص الكامل للبيان:
« صدر في جريدة سوس 24 بتاريخ :17/02/2014خبر يتعلق برجل في ستينيات من عمره و هو أب لأبناء أكبرهم يبلغ في عمره ثلاثين سنة وهو جد لأحفاد في مقتبل العمر و الرجل من عائلة محترمة يتصف بخصال التواضع ومن عائلة متدينة ومحافظة انخرط في الآونة الأخيرة في تنظيم نقابي للفلاحين الصغار الأمر الذي جلب إليه ويلات تلو الأخرى وما تعرض إليه من تلطيخ لسمعته و قذف في عرضه ما هو إلا محاولة بئيسة و مغرضة تستهدف تركيعه وأصبح أمرا ظاهرا للعيان لا ينكره إلا جاحد…
ولتنوير الرأي العام، فالرجل لم يتم اعتقاله من بيته كما يزعم المدعي وإنما استدعي من طرف الدرك الملكي لفتح تحقيق حول ما نسب اليه.
اما بخصوص الضنين فيقارب ثلاثين سنة من عمره وهو متزوج ولا يتقن أي مهنة تتعلق البناء و ما يتعلق به بل هو يعمل في إحدى الضيعات كما تجدر الإشارة الى ان الرجل المتهم لا يملك مسكنا باولاد برحيل,بيد انه يزور اقاربه .
ان الرجل تم استنطاقه ولا حجة ولا منطق ولا دليل يتبث افتراء المفترين و ادعاء المغرضين و عليه فاننا نحن المنخرطين في جمعيات تنموية نستنكر هده الادعاءات و نلتمس من الصحافة الهادفة والجادة ان تتريث في ما تتنشره و تسلك في دالك أوامر الله سبحانه وتعالى في قوله الكريم:
يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين »
جمعيات المجتمع المدني


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading