بيان استنكاري ضد اللجنة المكلفة بالإعلام في فريق الحسنية

    في الوقت الذي كان الجسم الإعلامي محليا وجهويا ينتظر من القائمين على الشأن الكروي لنادي حسنية اكادير الانفتاح والتواصل وتحسين العلاقة بين الاعلام والمسير والمدبر خرجت علينا اللجنة المكلفة بالإعلام عفوا ( الإعدام ) بقرار مشؤوم ومستفز للمنابر الإعلامية بجميع تشكلانها ، الورقية والالكترونية ،  حين قررت منع حضور ومتابعة الإعلاميين ومراسليها ومصوريها  للمقابلة التي ستجريها حسنية اكادير ونادي الرجاء البيضاوي بملعب ادرار اكادير يوم 03 فبراير 2019 ، مما يشكل فقدان الرؤيا والدور الأساسي الذي  يلعبه الإعلام في تتبع ومساندة الفريق السوسي ” غزالة سوس ” سواء بالتشجيع أوالتنويه أو بالنقد البناء .

  ووفق هذا القرار المشؤوم واللامسؤول نستنكر كل سلوك يدخل في قرارات هي تخص الوزارة الوصية في المنع او التصريح . ولهذا نحمل من كان وراء هذا القرار الطائش تبعات ما سيترتب عنه من طرف الجسم الإعلامي بسوس كجسم وكثلة لا تقبل التجزي ، ولنا موقف سنتخذه لاحقا ، ليحيه كل إعلامي غيور .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد