بوكنين: ثانوية الرشاد التاهيلية منارة تربوية نموذجية

ازول بريس

احتضت الثانوية التأهيلية الرشاد بجماعة اورير صباح اليوم الثلاثاء 13 يوليوز 2021 عملية تصوير برنامج وثائقي من طرف مؤسسة انتاجية بتوجيه من مصالح وزارة الداخلية في اطار تتبع وتقييم وتوثيق المشاريع المنجزة في ميزانية صندوق التنمية القروية والمناطق الجبلية،

وتعثبر ثانوية الرشاد الثاهيلية – كما جاء في تصريح السيد المدير الاقليمي- منارة تربوية نموذجية من ناحية فضاءاتها التربوية التي تستجيب للمعايير الجمالية، تساعد التلاميذ على التعلم في جو ملائم ومريح وجذاب.

وجدير بالذكر ان هذه المؤسسة التعليمية قد تم بناؤها في إطار صندوق التنمية القروية لتوسيع العرض المدرسي وتقوية البنيات التحتية للمؤسسات التعليمية بجماعة اورير القروية.
وقد صادف توقيت تصوير البرنامج المذكور عملية تسليم المهام بين المدير السابق للمؤسسة المحال على التقاعد والمدير الجديد الوافد من مديرية الصويرة.

وبالمناسبة قدمت جمعية امهات واباء واولياء تلاميذ المؤسسة هدايا رمزية للسادة المدير السابق ولنظير الثانوية الذي انتقل الى مؤسسة أخرى بشتوكة ايت بها مديرا وللسيد المدير الاقليمي نظير جهودهم لفائدة الرسالة التربوية النبيلة بهذه الربوع.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد