بنجلون : تضافر جهود الجميع لتمر الامتحانات بكلية متعددة الاختصاصات بتارودانت في ظروف جيدة

محمد بوسعيد

انطلقت الامتحانات الخريفية بكلية متعددة الاختصاصات بتارودانت بحر هذا الاسبوع،وقد اتخدت مجموعة من التدابير التنظيمية و الوقائية المواكبة لهذه الغاية .
وفي هذا الإطار،اوضحت الدكتورة لمياء بنجلون ،أستاذة بكلية متعددة الاختصاصات بتارودانت،أن إنطلاق الامتحانات تمر في ظروف مسؤولة ؛وفق تعليمات السلطات المختصة ؛ وتبعا للمذكرة الوزارية الواردة في هذا الشأن .

بنجلون لفتت أن هذه الامتحانات جرت حضوريا في ظروف استثنائية تطبعها الإجراءات المتخدة في إطار جائحة كورونا .مما أدى إلى اتخاذ رزمة من التدابير الوقائية ،من بينها ارتداء الكمامات وتوزيعها من قبل إدارة الكلية ،التباعد في المدرجات والقاعات ،إضافة إلى إلزامية التباعد في ممرات الدخول والخروج .مبرزة في نفس السياق ،أن الطاقم الإداري والبيداغوجي والتربوي للكلية ،عملوا جاهدين مند الأسابيع الماضية ،لتوفير كل ما من شأنه المساعدة في إنجاح عملية الامتحانات ،ساعد في ذلك البادرة الطيبة التي اقدم عليها روؤساء الجماعات التابعة لعمالة تارودانت،بتوفير وسائل نقل الطلبة الجامعيين إلى أماكن سكناهم،وبالتالي انكب الجميع كل من موقعه ، لتمر الامتحانات في ظروف جيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد