بمناسبة اليوم العالمي للاركان…اكادير تحتضن لقاء تواصلي لإعطاء الانطلاقة الرسمية لتنزيل المخطط الإقليمي للبيئة والتنمية..

ازول بريس

في إطار تفعيل مقتضيات القانون 17-51 وخاصة الهدف الرابع من المشروع رقم 10 المتعلق بتعزيز قيم المواطنة والسلوك المدني والتنمية المستدامة عند المتعلمات والمتعلمين، وانسجاما مع قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى اعتبار 10 ماي “يوم العالمي لشجرة الأركان”. ولكون التراب الإداري للمديرية يحتضن مساحة مهمة من محمية المحيط الحيوي للأركان المعترف بها من طرف اليونيسكو منذ دجنبر 1998 باعتبارها تراثا طبيعيا وثقافيا لا ماديا للبشرية، ومصدرا عريقا للتنمية المستدامة. وبمناسبة إعطاء الانطلاقة الرسمية لتنزيل المخطط الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم العالمي لشجرة أركَان

تنظم المديرية الإقليمية لأكادير إداوتنان لقاء تواصليا لإعطاء الانطلاقة الرسمية لتنزيل المخطط الإقليمي للبيئة والتنمية المستدامة بمشاركة:

شركاء المديرية، رؤساء المصالح الخارجية والمؤسسات العمومية ومديرو المؤسسات التعليمية المنخرطة في برنامجي المدارس الإيكولوجية والصحفيون الشباب. وذلك يوم 11 ماي 2022 على الساعة التاسعة صباحا بمدرج الغرفة الفلاحية لسوس ماسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد