بمشاركة الدوزي ولمنور ..المنتج ريدوان يشرف على أغنية “الموندياليتو”

ازول بريس

علم من مصادر اعلامية أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كلف المنتج والموزع المغربي نادر بلخياط، المعروف فنيا بلقب “ريدوان”، بالإشراف على الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية في نسخته المقرر تنظيمها بالمغرب في الفترة الممتدة بين الفاتح والـ11 من فبراير المقبل.

وأبرز نفس المصدر أن الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية ستكون باللغتين المغربية والإنجليزية، وهي من ألحان وتوزيع ريدوان، وغناء ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، من بينهم الفنان عبد الحفيظ الدوزي والفنانة أسماء لمنور.

المصدر ذاته أضاف أن الفنانين توصلوا بكلمات الأغنية من أجل التحضير لتسجيلها داخل الاستوديو، لكن عنوانها مازال غير معروف، كما يرتقب أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بالعاصمة الرباط في الأيام القليلة القادمة، تحت إشراف طاقم محترف، من أجل تقديم عمل فني يليق بعرس كروي من حجم “الموندياليتو”.

في سياق آخر، قال فوزي لقجع خلال افتتاح قرعة مونديال الأندية إن المغرب في كامل الاستعداد والجاهزية لتقديم نسخة ناجحة والمساهمة في تطوير كرة القدم تحت قيادة الملك محمد السادس، معربا عن ترحيبه بكل المشاركين في المسابقة وضيوف المملكة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading