بلطجية يعتدون على حارس ليلي باقامة التضامن 2 الشطر أ

IMG-20160801-WA0000

تعرض حارس ليلي باقامة التضامن 2 الشطر أ بحي السلام ليلة امس الاحد لاعتداء شنيع من قبل مجموعة من البلطجية احدهم في حالة سكر طافح يبلغ من العمر 26 سنة كان قد اكترى شقة بدات المجمع السكني ، وعند عودته ليلة امس حاول الاعتداء على بعض النسوة اللواتي كن بفناء المجمع بواسطة سكين من الحجم الكبير، حيث قام بجر احداهن من دراعها ،قبل ان يتدخل الحارس الليلي لتنيه عن فعلته، حيث نجح في شل حركته الى حين حضور رجال الامن الدين اقتادوه للديمومة بتهمة السكر العلني وحيازة السلاح الابيض والاعتداء على الغير وقبل الواقعة بقليل كان دات الحارس الليلي قد وقف سدا منيعا امام بعض الشباب لاصطحاب فتيات لداخل الاقامة، بدعوى انها اقامة سكنية عائلية ولا يحق فيها ممارسة افعال منافية للآداب وهو ما لم يرق الشباب الغاضب الذي استل احدهم قضيبا حديديا وهوى به على رأس الحارس الليلي الشي الدي استدعى نقله على عجل الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير حيث قدمت له العلاجات الاولية وتسلم شهادة طبية تتبث العجز في واحد و عشرين يوما ، ومعلوم ان الساكنة المحلية في اكثر من مرة اشتكت من ظاهرة كراء الشقق لغير المتزوجين وما يصاحب دلك من ممارسات استفزازية ولااخلاقية ، واد يتحمل اتحاد الملاكين المشترك التضامن 2 الشطر أ كامل المسؤولية ، في ما يقع من تجاوزات بداخل المجمع لكونهم يتجاهلون بنود القانونين الأساسي والداخلي للمجمع ، ولم يفعلونها بالشكل اللازم .

وينتظر ان يفرز الجمع العام الاسثتنائي القادم للساندك المقرر يوم الاحد القادم مكتبا قادرا على اعادة الامن والثقة للساكنة المحلية .
الحسين العلالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد