بعد نفوق بعض حيواناتها؛ والي أكادير في زيارة رسمية لحديقة وادي الطيور

قام والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير ادا وتنان بزيارةرفقة رئيس الجهة و نائب رئيس المجلس البلدي لأكادير ومسؤولين ومنتخبين لحديقة وادي الطيور وسط مدينة أكادير عشية امس الجمعة 26 يونيو 2020 ، بعد الضجة التي اثرها نفوق عدد من حيوانات الحديقة وخلف ردود فعل جمعوية وإعلامية.

الحادث المؤسف الذي أودى بحياة مجموعة من الحيوانات والذي يرجح أن يكون جراء فعل طائش من أحد مربي الكلاب المفترسة، وقد تم وضع شكاية في الموضوع حيث انطلقت الأبحاث تحت إشراف السلطات المختصة.

وخلال هذه الزيارة، قام الوالي رفقة الوفد المرالفق له، بزيارة فضاءات الحديقة، كما قدمت له شروحات عن تساؤلات همت الوضع الحالي للحديقة و كيفية تدبير شؤونها، فضلا عن حالة الحيوانات و الطيور التي تضمها.

ويشار إلى أن حديقة وادي الطيور بأكادير تستعد لتصبح من أهم المعالم وسط مدينة أكادير حيث ستحظى باستثمار كبير لإعادة تأهيلها واستعادة رونقها والمكانة الخاصة التي تحظى بها في ذاكرة ساكنة مدينة أكادير وزوارها وذلك في إطار الاتفاقية المتعلقة بتمويل وإنجاز برنامج التنمية الحضرية لمدينة أكادير والموقعة أمام صاحب الجلالة بتاريخ 04 فبراير 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد