بعد إعفائه مدير مركز الأنكولوجيا بأكادير يوضح بخصوص المذكرة الملغومة


في  تصريح له لموقع القناة الثانية بعد إعفائه   قال رشيد عصاب، الطبيب بالمركز الجهوي للأنكولوجيا بأكادير والذي تولى مهمة مدير بالنيابة، بأنه سبق وأن تقدم بطلب الإعفاء من هذا المنصب، عبر ثلاث مراسلات وجهها للوزير.

وعن أسباب وحيثيات طلبه الإعفاء من المهام، قال بأنها لأسباب شخصية، وأنه سيضل رهن إشارة المنضومة الصحية والوزارة الوصية، لما فيه مصلحة صحة المواطنين.

وعن المذكرة الداخلية، للمركز الجهوي للأنكولوجيا بأكادير، التي انتشرت بشكل كبير على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، متذ ليلة السبت الأحد، تشير إلى توقف خدمات المركز، إلى إشعار لاحق، نتيجة غياب الأطر التمريضية.، أوضح الدكتور رشيد عصاب مدير  المركز بالنيابة،  أن المذكرة داخلية، وتم تسريبها في ظروف غامضة.

وعن توقف الخدمات، نفى  جملة وتفصيلا، وأكد بأن المركز يضم عددا من المصالح، كمصلحة الاستشفاء، ومصلحة المستشفى النهاري، ومصلحة  الأشعة، ومصلحة الاستشارات الطبية، وأن  المشكل مطروح نهاية هذا الاسبوع فقط، في مصلحة الاستشفاء، حيث تلقت الإدارة في آخر لحظة، شهادة طبية لممرضة، وخروج ممرضين آخرين في عطلة سنوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد