بسبب 600 درهم.. الرقم الأخضر يطيح بممرضتين بالفقيه بن صالح

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة الفقيه بن صالح أمس الخميس، من اعتقال ممرضتين تعملان بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي للمدينة، بعد ضبطهما متلبستين بتلقي مبلغ مالي بقيمة 600 درهم من سيدة وضعت مولودها بذات المستشفى.

وحسب مصادر محلية، فالأمر يتعلق بعملية ابتزاز قامت بها الممرضة التي أشرفت على توليد السيدة (المشتكية)، والتي سلمتها مبلغا ماليا حدد في 100 درهم، لكن الممرضة رفضت المبلغ وطالبت الضحية بمبلغ 600 درهم رشوة.
وتابع المصدر أن زوج الضحية بعد علمه بالواقعة قام بربط الاتصال بالرقم الأخضر للنيابة العامة التي أصدرت تعليماتها لوكيل الملك والذي بدوره أعطى أوامره للشرطة القضائية بالمدينة لرصد عملية الارتشاء التي تم توثيقها من طرف العناصر الأمنية بحضورممرضة ثانية، زميلة للممرضة التي أشرفت على توليد السيدة حيث سلمتها مبلغ 600 درهم.
وأشار المصدر، إلى أنه تم توقيف الممرضتين ووضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار إحالتهما على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح.

  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد