بحضور جماهيري غفير مجموعة اودادن تلهب منصة مهرجان تيميزار في سهرته الثانية

سميرة كاشة //
شهدت مدينة تيزنيت ليلة امس الجمعة 26 يوليوز 2024 السهرة الثانية لمهرجان تيميزار في نسخته الثانية عشر حضورًا جماهيريًا غير مسبوق، حيث امتلأت ساحة المسيرة بعشاق الموسيقى والأصوات الأمازيغية.

المهرجان، الذي يعتبر واحدًا من أهم التظاهرات الثقافية والفنية البارزة في المدينة، جمع هذا العام مجموعة من الفنانين من مختلف الأنحاء ، ليحتفلوا بالتنوع الثقافي والفني.

كان الحضور الجماهيري الكبير ينتظر بفارغ الصبر هذه السهرة التي تميزت بحضور مجموعة من الفنانين من بينهم الفنان عزيز السحماوي و الفنانة سعيدة شرف و مجموعة أودادن الشهيرة حيث قدمت هذه الاخيرة المعروفة بأدائها الفريد للموسيقى الأمازيغية مجموعة من أغانيها الشهيرة التي ألهبت حماس الجمهور وجعلته يتفاعل معها بشكل كبير.

لم يكن هذا الحضور القياسي مفاجئًا بالنظر إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها مهرجان تيميزار، إذ يعتبر منصة هامة للتعريف بالثقافة الأمازيغية وتعزيز الحوار بين الثقافات. وقد ساهم التنظيم المحكم والعروض المتنوعة في جذب جمهور واسع من مختلف الفئات العمرية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading