بحضور الوفد الرسمي…تسليم الحافلة الجديدة لنادي حسنية اكادير..( الصور)

كريم بوزاليم

توصل نادي حسنية اكادير لكرة القدم بحافلته الجديدة صباح يوم الجمعة 23 دجنبر 2022 بعد تسليمها من طرف الوفد الرسمي تراسها والي جهة سوس ماسة احمد حجي بمعية رئيس جهة سوس ماسة كريم اشنكلي ونائب رئيس جماعة اكادير مصطفى بودرقة وشخصيات مدنية ورياضية حضرت حفل تسليم الحافلة الجديدة.

وعاين ازول بريس نقلا عن مصادر مطلعة، أن قيمة اقتناء الحافلة الجديدة من نوع “Man Lion’s Coach”، تصل إلى أزيد من 360 ألف أورو (360 مليون سنتيم)، تنضاف إليها تكلفة التجهيزات الخاصة والتأثيت الخاص بألوان وشعارات نادي حسنية اكادير فضلا عن معدات من آخر صيحات التكنولوجيا، على غرار حافلات أقوى الأندية العالمية من صنع شركة المانية هدية تقدم بها رئيس جماعة اكادير عزيز اخنوش لفائدة نادي الحسنية لاستكمال مشروعها الاحترافي .

وقد تم الحفاظ على اللون الاحمر لكن هذه المرة بشكل كامل، مع اضافة شعار الفريق الذي بات يعطي جمالية أكثر لهوية الفريق السوسي وسيساهم في التخفيف من أعباء السفر لمسافات طويلة قصد تحقيق الفريق انجازات كروية.

وتتميز حافلة حسنية اكادير الجديدة، بمواصفات عالمية، على مستوى جودة الكراسي الجلدية، وتصميمها الداخلي المتميز، والذي يشبه حافلات الأندية الكبيرة في مقدمتها يوفنتوس الإيطالي ودورتموند الألماني، حيث تنضاف هذه الحافلة إلى الحافلات التي يتوفر عليها النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد