بتعليمات ملكية…ولاية أمن الرباط تخصص بروتوكولا استثنائيا لأسود الأطلس

ازول بريس

تنفيذا للتعليمات السامية.. ولاية أمن الرباط تخصص بروتوكولا استثنائيا لأسود الأطلس وحموشي يتفقد التدابير

خصصت ولاية أمن الرباط بروتوكول للأمن والسلامة لتأمين الاحتفالات الجماهيرية المنتظرة بمناسبة وصول المنتخب الوطني لكرة القدم إلى العاصمة الرباط بعد زوال اليوم الثلاثاء، بعد إنجازه الكبير في كأس العالم بقطر، والذي تكلل بحضوره في المربع الذهبي لهذا الحدث الرياضي العالمي.

وتأتي هذه الاستعدادات الأمنية الكبيرة في سياق تنفيذ التعليمات الملكية السامية، التي عبر عنها بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة والذي جاء فيه “سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم يوم الثلاثاء استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم”.

وبهذه المناسبة، أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، مرفوقا بكبار المسؤولين في المديرية العامة للأمن الوطني، زيارة ميدانية للاطلاع على بروتوكول التعاون الأمن والسلامة المخصص لتأمين هذا الحدث الهام، كما تفقد مختلف الترتيبات الأمنية والتشكيلات الشرطية التي ستشارك في تأمين هذا الاحتفال الشعبي الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد