بالفيديو: “الرقمنة هي مستقبل التنمية الترابية..” أشنكلي

يستعد “ديفوكس موروكو 2022 “، الموعد السنوي لكبار المطورين، والمقاولين وا صحاب القرار في عالم التكنولوجيا الحديثة، ليحط رحاله بمدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و 6 أكتوبر المقبل.

وتم التأكيد خلال ندوة صحفية نظمت، اليوم الاثنين، في إطار التحضير لتنظيم فعاليات “ديفوكس موروكو 2022” بجهة سوس ماسة، على أن هذه التظاهرة ستعرف مشاركة ا كبر المقاولات والفاعلين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وستعرف هذه التظاهرة، التي ستنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة العديد من الخبراء والمهتمين بمجال الرقمنة في إطار جلسات وندوات وورشات عمل يؤطرها خبراء وباحثين في عالم التكنولوجيا.

وبالمناسبة، قال رئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي، “بالنظر إلى أهمية الرقمنة في مختلف المجالات، فإن الجهة عازمة على الاعتماد على مجال الرقمنة للنهوض بمختلف الخدمات والقطاعات الاقتصادية”، مشيرا إلى أن جهة سوس- ماسة ستكون مركزا للرقمنة.

وأضاف، في تصريح له للموقع أن تظاهرة “ديفوكس المغرب” هي مناسبة يلتئم خلالها عدد من الخبراء الدوليين في مجال الرقمنة، ولا سيما كبار الشركات التي ستقدم خبرتها في هذا المجال..وان الرقمنة هي مستقبل التنمية الترابية لهذا نحتضن هذا المعرض ..وسيكون تنظيمه مناسبة لتسويق الجهة دوليا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد