بالصور : والي الجهة يخصص حفل تكريم مدير مطار المسيرة “محمد بحاج” و المنتقل حديثا لطنجة…

كريم بوزاليم

قام السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان مساء يوم الخميس 12 ماي 2022 بمعية مسؤولين اخرين يتقدمهم رئيس جهة سوس ماسة كريم اشنكلي وعامل اقليم انزكان ايت ملول اسماعيل ابو الحقوق والكاتب العام لعمالة اكادير محمد باري ووالي امن اكادير محمد امرابطن الى جانب نواب عن جماعة اكادير وشخصيات عسكرية ومدنية حضرت بقاعة الاجتماعات بالولاية من اجل حفل تكريم لفائدة مدير مطار المسيرة المنتقل حديثا لطنجة.

ويأتي هذا التعيين في إطار الحركية العامة التي يقوم بها المكتب الوطني للمطارات بخصوص التداول على تولي المسؤوليات، وترقية الكفاءات العاملة بالمكتب.

وفي كلمته بالمناسبة٬ نوه احمد حجي بما يتحلى به السيد محمد بحاج من كفاءة وخبرة وتجربة راكمها خلال مسارها المهني بمطار اكادير المسيرة و أن تعيينه على رأس إدارة مطار طنجة يعد بمثابة تشجيع واعتراف بالجهود الذي يبدلها المدير في سبيل تطوير أداء المكتب من أجل تقديم خدمات أفضل للمسافرين٬ تحفيزا له على مزيد من العطاء.

وأعرب والي الجهة خلال حفل الوداع عن ثقته في مواصلة محمد بحاج بعد تعيينه مديرا لمطار طنجة بمسيرة الإصلاحات التي باشرها منذ توليه إدارة مطاار اكادير من أجل الرفع من إشعاع هذا المطار على الصعيد العالمي، وترسيخ مكانته ضمن أفضل المطارات العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد