بالصور والفيديو : سكان تدارت والدراركة بأكادير يستقبلون أخنوش بالتصفيق والزغاريد

ازول بريس

يواصل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، حملته الانتخابية، كوكيل للائحة التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات الجماعية للظفر بجماعة أكادير بحي أنزا بشمال مدينة أكادير.

وحلّ عزيز أخنوش صباح اليوم الجمعة، بمنطقة تدارت  وانزا شمال اكادير بحيث تجاوب معه العديد من سكان المنطقة، نساء ورجالا، شبابا وشيوخا، مؤكدين دعمهم لأخنوش ولحزب الأحرار في الاستحقاقات الانتخابات المقبلة، حيث جدد اخنوش عملع من أجل النهوض بحي تدارت وانزا

 

كما قام عزيز أخنوش، رفقة وفد حزب التجمع الوطني للأحرار، بزيارة لمنطقة الدراركة، حيث عبر سكان المنطقة عن دعمهم لأخنوش الذي يتجاوب معهم بخصوص القضايا التي طرحوها عليه والمتعلقة بمشاكل الواد الحار والنقل .

يشار أن  أخنوش بدأ حملته الانتخابية ، أمس الخميس، كوكيل للائحة التجمع الوطني للأحرار في الانتخابات الجماعية للظفر بجماعة أكادير حيث قام بزيارة منطقة اموزار واورير وباحياء البطوار وبوتشكات وسط مدينة اكادير الى جانب زيارته لسوق الاحد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد