بالصور : زيارة تفقدية للوقوف على حالة تقدم أشغال مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمنطقة تدارت أنزا

كريم بوزاليم

قام والي الجهة احمد حجي و رئيس جهة سوس ماسة كريم اشنكلي و الوكيل العام للملك والسيد النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لأكادير والسيدات والسادة المنتخبون ورؤساء المصالح الخارجية عصر امس الثلاثاء بزيارة تفقدية للوقوف على حالة تقدم أشغال مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمنطقة تدارت أنزا. ويتعلق الأمر بنادي للشباب و فضاء النساء ضحايا العنف.

ويبرز مشروع  المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في اطار  المشروع الملكي الكبير تستهل حقبة جديدة من مسارها التنموي، تروم تحقيق هدف مزدوج يتمثل في تعزيز المكتسبات في ما يتعلق بصون الكرامة وتحسين ظروف العيش وفقا للدينامية التي دشنتها المبادرة الوطنية منذ إطلاقها، وبناء المستقبل عبر محاربة معيقات التنمية البشرية طوال مراحل الحياة.

كما شملت الإجراءات المتخذة خلال هذه الفترة الاستثنائية المرتبطة بالأزمة الصحية، تسيير وتجهيز دور الأمومة، والتركيز على التغذية الجيدة للحوامل وأطفالهن حديثي الولادة الذين يعيشون في المناطق القروية وشبه الحضرية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد