بالصور : جمعية تارودانت أولاً تفعل بنود اتفاقية الشراكة مع مندوبية الصحة.  

سعيد الهياق

طبقاً لاتفافية الشراكة التي وقعتها جمعية تارودانت أولاً مع المندوبية الإقليمية للصحة والتي أشر على بنودها كل من الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المؤسس للجمعية والدكتور ربيع لغريسي المندوب الإقليمي للصحة يوم الخميس 24 يونيو 2021، قامت الجمعية صباح يوم الخميس 08 يوليوز 2021 بتسليم الشحنة الأولى من المستلزمات الطبية والشبه الطبية لإدارة المستشفى.
وأشرف على تقديم لائحة الشحنة الأولى وأهميتها القصوى الدكتور محب عضو الجمعية. وعبر الدكتور محمد نور الدين الشرقاوي مدير المستشفى الإقليمي بتارودانت عن مدى ارتياحه بمعية الأطر الطبية المستشفى عن تنزيل بنود اتفاقية الشراكة على أرضية الواقع وفي ظرف زمني قياسي. وتقدم بالشكر الوافر للدكتور مصطفى عزيز عن السرعة في تنفيذ بنود الاتفاقية. مؤكداً أن هذه الشحنة الأولى من المسلتزمات الطبية والشبه الطبية من شأنها سد الخصاص في ما يحتاجه المستشفى وأيضاً ستساعد على تخفيف الحمل على المواطنين في البحث عنها خارج المستشفى وكذلك ستاعد الأطقم الطبية على تقديم جودة في الخدمات للمواطنين. وتمنى أن تحدو باقي فعاليات المجتمع المدني حدو جمعية تارودانت أولاً من أجل إعادة توهج المستشفى الإقليمي بتارودانت على الساحة الوطنية.


وبدورها أكدت الأستاذة سعاد أريب نائبة الرئيس المؤسس للجمعية أن هذه الشحنة الأولى ستتبعها شحنات أخرى قريباً وأن بنود اتفاقية الشراكة سترى تنزيلها على أرضية الواقع للرقي بالخدمات الطبية داخل المستشفى الإقليمي وجعل المواطن يستفيد من مختلف الخدمات الطبية في مناخ سليم للتخفيف عنه من معاناة البحث عن المسلتزمات الطبية والشبه الطبية وعلى الخصوص المواطنين القادمين من نواحي تارودانت.
وبالمناسبة تقدم الدكتور مصطفى عزيز بكلمة عن بعد لدواعي خاصة، أشار من خلالها عن ارتياحها بوصول الشحنة الأولى وأن الجمعية في طريقها لتفعيل بنود الشراكة في أقرب الآجال. كما تقدم بالشكر للأطقم الطبية بالمستشفى عن تفاعلها الإيجابي مع إرادة الجمعية وجعل ما تقدمه وستقدمه الجمعية رهن إشارة المواطنين بدون أو شرط.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading