بالصور: تعقيم المدارس العمومية بجماعة تافنكولت استعدادا لاستقبال التلاميذ

متابعة- أزول بريس- عبدالهادي فاتح//

باشرت السلطات المحلية بقيادة تافنكولت، عمليات مكثفة لتعقيم جميع مرافق وفضاءات المؤسسة التعليمية وشملت وحدة ايت معلا التابعة لمجموعة مدارس الجداول تاركة بجماعة تافنكولت إقليم تارودانت، وذلك لتوفير الشروط الوقائية اللازمة لاستقبال التلميذات والتلاميذ في ظروف صحية جيدة وآمنة.

وتأتي هذه العمليات، التي تمت تحت إشراف السلطات المحلية لقيادة تافنكولت والمجلس الترابي لتافنكولت، والطاقم التربوي لمجموعة مدارس الجداول تاركة، في إطار تنفيذ البروتوكول الصحي المعتمد هذه السنة بالمؤسسات التعليمية، تبعا للتوصيات المنبثقة عن الاجتماع التشاوري التنسيقي، المنعقد مساء أول أمس الجمعة، بمقر عمالة تارودانت تحت رئاسة السيد عامل الإقليم وبحضور المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بمديرية تارودانت، وكافة المتدخلين المعنيين، والذي من خلاله تم تدارس وتباحث الإجراءات المتعلقة بالاستعدادات والتحضير للدخول المدرسي الجديد، الذي يأتي في ظروف استثنائية تميزت باستمرار تفشي وباء كوفيد-19.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت، أن تاريخ الدخول المدرسي الرسمي 2020-2021، حدد بشكل فعلي، يوم غد الاثنين (7 شتنبر 2020)، بالنسبة للسلك الابتدائي والسلك الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي وبالسنة الثانية لأقسام التحضير لشهادة التقني العالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد