بالصور : تارودانت…فضاء خدمات القرب يتعزز بافتتاح مركز كاليبر.

أزول بريس- سعيد الهياق//

تم يوم أمس الإثنين 29 مارس 2021 افتتاح مركز كاليبر لخدمات القرب بالحي المحمدي(لسطاح) بتارودانت.
وحضر حفل الافتتاح زمرة من الضيوف لمشاركة السيد نور الدين صادق وزوجته السيدة فاطمة الشعبي فرحة الافتتاح مع الحفاظ على البروتوكول الصحي المتعلق بجائحة كورونا. وبالورود والهديا الرمزية تم تقديم التهنئة لهما كعربون للوفاء والمودة مع تقديم عدد من بطاقات التحفيز والإشادة بالمشروع الخاص.

وبذلك تتعزز بنيات خدمات القرب بمدينة تارودانت بمركز ” كاليبر” بتصميمه النوذجي وبموقعه الجغرافي الاستراتيجي من أجل تقريب خدمات القرب المتنوعة سواء للطلبة أو للساكنة القاطنة بالحي أو القادمة من مختلف الشعاب المجاورة.


ويتوفر مركز “كاليبر” على فضاء مزدوج فسيح لاستقبال الزبناء إضافة إلى توفره على مختلف المستلزمات المدرسية؛ وكذلك أجنحة للكتب والإصدارات، وفضاء للنسخ والتصوير، وأيضا جناح لتقديم الدعم بمختلف أنواعه للطلبة الباحثين لانجاز البحوث والطبع.
ويروم هذا المشروع المتكامل حسب كلمة نور الدين صادق إلى تعزيز بنيات خدمات القرب برؤية جديدة وأيضاً من أجل خلق فرص الشغل لحاملي الشواهد الجامعية للاندماج في سوق الشغل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد