بالصور : أخنوش يتفقد أشغال تهيئة وتأهيل سوق الأحد بأكادير

كريم بوزاليم

قام عزيز اخنوش رئيس المجلس الجماعي لاكادير بمعية والي جهة سوس ماسة احمد حجي ونواب المجلس المدينة بزيارة تفقدية، اليوم الاثنين 15 نونبر 2021 ، للوقوف على سير أشغال تهيئة وتأهيل سوق الأحد ومحيطه، والتي انطلقت منذ عدة أشهر، ورصد لها غلاف مالي يناهز 135 مليون درهم.

حيث قام الوفد يتقدمهم عزيز اخنوش وبعض الأطر التقنية، بجولات ميدانية للوقوف على حالة تقدم أشغال مشروع “تأهيل سوق الأحد” وتهيئته و ترميم واصلاح مرافقه، و كذلك الممرات الخاصة بالسوق..

و خلال هذه الزيارة، استمع عزيز اخنوش لشرح تفصيلي حول نسبة الأشغال المنجزة، حيث سجل بعض الملاحظات حول الأشغال الجارية، و أمر ببذل المزيد من المجهودات لانهاء الأشغال داخل الأجال المحددة. كما تم التطرق خلال هذه الزيارة إلى بعض الملاحظات التقنية و التي كانت موضوع شكايات وجهها تجار سوق الأحد حول الطريقة التي تشتغل بها الشركة المكلفة بتهيئة هذا المركب.

ويندرج مشروع “تأهيل سوق الأحد” ضمن برنامج عمل المجلس البلدي لأكادير، والذي يتم إنجازه بشراكة مع مؤسسات منتخبة وعمومية على مدى 4 سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد