باعدي يحدد مدة غيابه عن فريقه حسنية أكادير

أجرى اللاعب كريم باعدي، مدافع حسنية أكادير والمنتخب المغربي، فحوصات طبية في مدينة أكادير أظهرت إصابته بتمدد على مستوى أربطة الكاحل.

وأثبتت الفحوصات الطبية أن باعدي، يحتاج لفترة راحة لا تقل عن 8 أيام وهو ما تسبب في تخلفه عن رحلة الفريق صوب تونس لمواجهة الاتحاد الليبي عن كأس الكونفيدرالية.

ويحل حسنة أكادير، ضيفًا على الاتحاد الليبي، بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، التي ستجرى السبت المقبل بملعب الطيب المهيري في صفاقس بتونس.

وفي هذا السياق، أوضح باعدي في تصريح خاص ل طبيعة إصابته، قائلًا “شعرت ببعض الآلام الخفيفة أثناء مواجهة النيجر الودية، بعدما ارتطمت قدماي بالعشب، رفضت المخاطرة وأخبرت مدرب الفريق وحيد خليلوزيتش، وبعدها فضل استبدالي تفاديًا لحدوث أية مضاعفات”.

وأضاف “بعد حلولي بمدينة أكادير أجريت فحصًا طبيًا أظهر وجود تمدد على مستوى أربطة الركبة تلزم معه فترة راحة لأسبوع كامل قبل أن أعود للتدريبات بشكل عادي”.

وتابع باعدي “كان بودي السفر مع الفريق لخوض مباراة الكونفيدرالية، إلا أن هذا الطارئ منعني من ذلك، وسأكون حاضرًا إن شاء الله في مواجهة الإياب”.

وتطرق باعدي بشأن مشاركته مع المحلي المغربي، مؤكدًا أن “القرار بيد المدرب عموتة وطبيب المنتخب هيفتي، ولو لمست جاهزية للعب سأخبر الجميع بتطور حالتي ووضعي”.

ويعد كريم باعدي أبرز اكتشافات الموسم المنصرم وكان اللاعب الوحيد الذي مثل الدوري المحلي في قائمة الأسود بأمم أفريقيا الأخيرة في مصر، رفقة الحارس رضا التكناوتي.

منعم بلمقدم


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading