باريس : ” groupes Tagoulla ” تنظم الدورة الرابعة لسهرة إض إيناير

سفيان لعويسي

في إطار الإحتفالات برأس السنة الأمازيغية 2973 ينظم ” groupes Tagoulla ” الدورة الرابعة لإض إيناير بسهرة فنية عائلية للجالية الأمازيغية بالعاصمة الفرنسية باريس يوم السبت 4 فبراير 2023 إبتداءا من الساعة الثامنة مساءا à la .salle le palmie d’or 77340 .

فبعد النجاح الذي عرفته الدورة الماضية قام المنظمون ” groupes Tagoulla ” أو ما يعرف بمجموعة تجار فرنسا بجعل هذه النسخة عائلية بإمتياز ، بفقرات غنائية وعروض للأزياء ومعرض للألبسة التقليدية الأمازيغية وتنشيط للأطفال ومفاجئات عديدة بالإضافة إلى عشاء فاخر على شرف المنظمين .
فهذا السمر الفني يحييه ثلة من الفنانين يتقدمهم أحد رواد الأغنية الأمازيغية بفرنسا ” MOHAMED AZNKD ” ومجموعة “GROUPE LAAZRIYNE ” والفنان ” AHMED ASSYAKH ” بالإضافة إلى ” HASSAN WARGUI ” وعارضة الأزياء الأنيقة ” LAMIA OUTBIB ” ومصمم الأزياء الأمازيغية ” YOUHAMOU ” وفقرة النقش والحناء مع المبدعة ” AMINA TARSMOUKT ” التنشيط وتقديم الفقرات للإعلامية المتألقة ” ZAYNA ELGHACHI ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد