ايقاف متورطين في السرقة بالعنف وايقاف شقيقة “كراب” بإنزكان

ولاية أمن أكادير

إنزكان : الحسن باكريم//

علم الموقع  أن مصالح منطقة أمن إنزكان تمكنت ، يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2017، من إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و21 سنة، يشتبه في تورطهما في قضايا السرقة بالعنف، وذلك في عملتين أمنيتين متفرقتين بحي “تراست” ، كما تم ايقاف شقيقة مروج للخمور بنفس الحي.

وجرى إيقاف المشتبه فيه الأول، تفيد المصادر الامنية ، وهو حديث العهد بالخروج من السجن، إثر مداهمة لمنزله من طرف عناصر الشرطة القضائية والدائرة الثالثة للشرطة مدعومين بفرقة الدراجين، على خلفية تسجيل شكاية بسرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض نفذها المشتبه فيه مؤخرا؛ كما تم حجز الدراجة المسروقة.

وأفادت نفس المصادر أن الشخص الثاني، والذي يشتبه في تورطه بدوره في مجموعة من أعمال السرقة بالعنف، كان موضوع عدة مذكرات بحث من أجل السرقة والضرب والجرح البليغ بالسلاح الأبيض، فقد تم توقيفه إثر مداهمة منزله بالرغم من محاولته الفرار عبر الأسطح المتاخمة لمسكنه.

كما أسفر البحث الذي أنجز في إطار هذه القضية، تضيف المصادر، من حجز كمية من الخمور من داخل منزل بنفس الحي، قدرت بحوالي 170 قنينة من مختلف الأصناف وعدد وافر من عبوات اللصاق، يشتبه في ترويجها من طرف شخص لا زال البحث جاريا لإيقافه، بينما تم إيقاف شقيقته التي تم ضبطها بعين المكان.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، كما خلفت هذه العمليات، التي تندرج في سياق المجهودات المبذولة من طرف المصالح الأمنية في مجال محاربة الجريمة وتدعيم الشعور بالأمن لدى المواطنين، ارتياح المواطنين الذين عاينوا عمليات الإيقاف، تؤكد المصادر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد