تارودانت : توقيف أب بتهمة هتك عرض ابنته

ازول بريس

علم الموقع من مصادره المطلعة ان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير قرر يوم الإثنين 16 يناير 2023، بإيداع أب السجن المحلي بأيت ملول، للإشتباه في تورطه في هتك عرض ابنته بشكل متكرر بدوار الرياينة الواقع بجماعة احمر الكلالشة بإقليم تارودانت.

وعرف الخميس الماضي، وقع هذه الفضيحة الأخلاقية التي فجرتها الضحية البالغة من العمر 19 سنة، مؤكدة أن والدها داوم على اغتصابها وممارسة الجنس عليها بالقوة وتحت التهديد وبطرق شاذة لمدة تزيد عن 6 أشهر.

وأضافت مصادر الموفع ان الضحية في شكايتها التي تقدمت بها لدى مصالح الدرك الملكي افادت أن الأب عمد إلى ممارسة الجنس عليها على مستوى الدبر منذ يونيو 2022 قبل أن يفتض بكارتها باستخدام أصبعه، وهو الوضع الذي أدخلها في دوامة نفسية خطيرة وجعلها تقرر فضح جريمة والدها.

وتعاملت عناصر الدرك الملكي مع الشكاية بالجدية المطلوبة لتباشر أبحاثها وتنتقل إلى مقر سكن الأسرة حيث جرى إيقاف الأب واقتياده إلى مقر الدرك، وتم الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المذكورة، التي أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

وفور انتهاء مدة الحراسة النظرية، قرر الوكيل العام للملك متابعة المشتكى به في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي بأيت ملول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد