ايت ملول : الدكتور والباحث الشاب إبراهيم أمغار في ذمة الله

ازول بريس

انتقل إلى عفو الله تعالى، مساء اليوم الاثنين 5 يوليوز، الدكتور ابراهيم أمغار، أستاذ جامعي بكلية اللغة العربية. حاصل على الدكتوراه في الدراسات اللغوية، تخصص: الدلالة والتداولية، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية دامت أزيد من 8 ساعات لإزالة ورم سرطاني، بإحدى مصحات الرباط.

الراحل معروف ببحوثه ومشاركاته في الندوات والتظاهرات الثقافية بالمدينة وجهويا ووطنيا، ومعروف عنه حسه الجمعوي، ومشاركته في تأطير العديد من أبناء مدينة أيت ملول ، وجهة سوس ماسة، سواء أثناء تدريسه في السلك الثانوي، أو لحظة انتقاله إلى الجامعة.

وعانى الراحل خلال حياته القصيرة زمنيا والطويلة في العطاء والبحث وحب فعل الخير، من ويلات المرض الخبيث، الذي لم يكتشف إصابته به إلا مؤخرا، وأجرى عملية بداية الأسبوع الماضي بإحدى مصحات حسان بالرباط.

وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم اسرة ازول بريس ومجلة نبض المجتمع باحر التعازي والمواساة لاسرة الفقيد اخته عائشة امغار وعائلته الكبيرة والصغيرة راجيا من المولى تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته
وانا لله وانا اليه راجعون


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading