اولادتايمة تستعد لاحتضان الدورة 9 للمعرض الجهوي للكتاب

32ce9131-90ae-4707-ae67-8d4587a1281eتواصل المديرية الجهوية للثقافة باكادير سلسلة لقاءاتها التواصلية من اجل ضمان تنظيم جيد للدورة التاسعة من المعرض الجهوي للكتاب والدي تقرر تنظيمه هده السنة بمدينة اولادتايمة بشراكة وتنسيق مع النادي الفلاحي الهواري لهدا تم عقد لقاء تنسيقي تواصلي مع رئيس المجلس البلدي لاولادتايمة يوم الجمعة الماضية وتم خلاله تقديم الخطوط العريضة للمعرض الدي سيقام بساحة بئر انزران بوسط المدينة في الفترة الممتدة ما بين 23 و27 مارس 2016 وسيعرف تنظيم معرض للكتاب باروقة متنوعة الى جانب تنظيم لقاءات فكرية وتوقيع اصدارت جديدة لمبدعين ومفكرين من المنطقة وخارجه الى جانب ورشات فنية ابداعية للاطفال في الرسم وفي تقنيات المسرح والكتابة .

المدير الجهوي للثقافة باكادير المختار الفاروقي اعتبر اختيار اولادتايمة لاحتضان الدورة التاسعة للمعرض الجهوي هو بمتابة اعتراف بمكانة المنطقة في المشهد الثقافي والفني مؤكدا ان سياسة اداراته تعمل على تنقل المعرض لكل مناطق الجهة لضمان تقريب الكتاب من المتلقي ومن القارئ مشيرا الى انه يرعى في كل دورة التنوع والتجديد وملامسة كل الفئات المجتمعية لتجد داتها ونفسها في المعرض .

الحبيب اغريس


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading