انقلب السحر على الساحر في دورة المجلس الاقليمي لتارودانت

 
حميد البهجة رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت

صادق 13 عضوا على ميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت في الدروة الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الاثنين 25 شتنبر 2017. فيما صوت ضدها 12 عضوا. وذلك في القراءة الثانية لميزانية المجلس الاقليمي لتارودانت بعد ان تم رفضها  قبل  أسبوعين في الدورة العادية  ب 15 عضو مقابل 12 عضوا المدعمين للرئيس.

وللإشارة فإن مجموعة  15  كانت قد صوتت ضد جميع النقط المدرجة في الدورة العادية لشهر غشت والدورة العادية لشهر شتنبر الجاري، ويمثلون احزاب الاستقلال (10 اعضاء) والبام (3 اعضاء) وعضو من الاتحاد الاشتراكي وأخر عن الاتحاد الدستوري.
وفي لقاء اليوم المذكور  قام “لعربي بوكريم”  رئيس المجلس الجماعي لجماعة ”ارزان” المحسوب على الاستقلال والذي كان ضمن مجموعة 15  قام بالتصويت لصالح ميزانية المجلس الاقليمي برسم السنة المالية 2018  ليرجح كفة الاغلبية المساندة للرئيس ويخلق المفاجأة، ويذكر ان  هذا الإجتماع غاب عنه عضو المجلس  عثمان نجيب رئيس جماعة ايغرم المنتمي للاتحاد الدستوري.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد