انقلاب شاحنة جماعة تاسوسفي بإقليم تارودانت قرب مدرسة ابتدائية وهي تفرغ حمولة من مواد البناء

بعد انقلابها قرب مدرسة ابتدائية وهي تفرغ حمولة من مواد البناء.“شاحنة جماعة تاسوسفي بإقليم تارودانت،تثير سخرية رواد الفضاء الأزرق وتطرح أسئلة عن مآل المخالفات التي سجلها قائد المنطقة”.

.عبداللطيف الكامل

أثارت شاحنة خاصة تابعة لجماعة تاسوسفي بإقليم تارودانت،مرة أخرى تعليقات رواد الفضاء الأزرق،عندما تتبعوا بالصوت و الصورة كيف انقلبت هذه الحادثة فجأة بساحة مدرسة ابتدائية بدوار إمكون بتراب الجماعة،أثناء إفراغها لحمولة من مواد البناء.

وازدادت التعليقات سخرية عندما قدمت جرافة الجماعة الترابية لانتشال الشاحنة من المنحدرالذي انقلبت فيه وإعادتها إلى وضعها الأول ثم جرها إلى مستودع الجماعة،لتتوالى بعد هذه التعليقات أسئلة عديدة من قبيل من أعطى الأوامر لسائق الشاحنة لكي يفرغ هذه الحمولة المعدة للبناء بساحة المدرسة وقرب المركز الصحي ؟.

ومن صاحب هذه الحمولة؟ولفائدة من يبنى هذا المنزل الخاص الذي كانت شاحنة الجماعة الترابية تحمل وتفرغ مواد بنائه؟ومن كان يقود الشاحنة التي انقلبت بغتة بسبب قلة خبرة سائقها؟وهل تم استغلال ممتلكات وآليات الجماعة الترابية لأغراض شخصية أم لا؟

إنها أسئلة لاشك أن المحضر المنجز من قبل الدرك الملكي وكذا السلطات المحلية مباشرة بعد انقلاب شاحنة بساحة مجموعة مدارس بنو يساعدن وقرب المركز الصحي بدوارإمكون(مسقط رئيس الجماعة)،يحمل أجوبة عن الأسئلة المطروحة أعلاه.

لكن ما ينتظره المتتبعون للشأن المحلي بجماعة تاسوسفي هوأن تفتح السلطات الإقليمية بتارودانت تحقيقا نزيها حول هذه الواقعة،وأن يولي المسؤول الأول بهذه العمالة، تتبعا صارما وزجريا لكل المخالفات التي سجلها قائد المنطقة حول هذه الحادثة،استغلال شاحنة الجماعة لأغراض شخصية،البناء العشوائي بدون ترخيص،التسترعلى حادثة خطيرة وتكفل الجماعة بمصاريف إصلاح الشاحنة التي قيل عنها أنه تم نقلها إلى خارج الإقليم،يوم الخميس المنصرم في جنح الظلام،من أجل إصلاحها.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading