انعقاد الدورة العادية الشهرية للغرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير

عقد يوم الأربعاء 17 يوليوز 2019 بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لأكادير دورتها العادية لشهر يوليوز وذلك تحت رئاسة رئيسها السيد كريم أشنكلي وكذا أعضاء الغرفة و ممثلي السلطات المحلية.

وتميزت أشغال الدورة بالإستماع والمصادقة الى تقرير مفصل عن أشغال دورة فبراير 2019 وتقديم رئيس الغرفة الخطوات التي قطعها مخطط التسريع الصناعي التي عرفتها مجموعة من المشاريع التي تشرف عليها الغرفة والتي تتميز بالعديد من المشاريع النوعية التي سيكون لها أنعكاس كبير على ساكنة الجهة ناهيك عن المصادقة على اتفاقيات شراكات بين الغرفة وعدد من المؤسسات الفعلية، نذكر منها اتفاقية شراكة بين الغرفة والوكالة الوطنية للمقاولات الصغرى والمتوسطة، و المكتب المغربي لحماية الملكية الصناعية والتجارية، وكذا مشروع اتفاقية شراكة بين الغرفة وشركة XHUB من أجل تنظيم معرض DEVOXX MOROCCO لتكنولوجيا المعلوميات.
و استعرض كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات أمام أعضاء الجمعية العامة المراحل التي قطعها مخطط التسريع الصناعي الموقع أمام أنظار جلالة الملك.

وكشف أشنكلي أن المشروع يسير وفق الجدولة الزمنية وبخطى صحيحة و وفق ما هو مرسوم له. وذكر منها المشاريع المندرجة ضمن برامج الغرفة أو الشريكة. وذكر منها أشنكلي، إحداث المنطقة الحرة لسوس التي تراهن عليها المنطقة من أجل الدفع بعجلة التنمية، و مشروع الحاضرة التكنلوجية “تكنو بارك” و مشروع المنطقة اللوجستية أيت ملول، غلى جانب المشاريع الأخرى التي التي تراهن عليها الجهة للدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد