انعقاد المنتدى الجهوي سوس ماسة 11 للمرأة التجمعية بتزنيت

ازول بريس

انعقد صباح يوم الاحد بمدينة تزنيت المنتدى الجهوي الحادي عشر للمرأة التجمعية بمدينة تيزنيت تحت شعار “من أجل منظومة قانونية منصفة للاسرة المغربية”.

اللقاء عرف حضورا وازنا بتواجد أعضاء المكتب السياسي للحزب وعضوات الفدرالية الوطنيةللمرأة التجمعية برئاسة رئيسة الفدرالية أمينة بنخضرا وعدد من المنتخبين ومناضلي ومناضلات من حزب الحمامة بجهة سوس ماسة.

ويعد المنتدى الجهوي للمرأة التجمعية بجهة سوس ماسة،  بمدينة تيزنيت، الحادي عشر من نوعه، بعد انعقاد سلسلة من الملتقيات الجهوية النسائية بمختلف جهات المملكة، استعدادا لمؤتمر الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، الذي سينظم في مارس المقبل.

يذكر أن المنتديات الجهوية النسائية لحزب التجمع الوطني للأحرار قد عرفت نجاحا كبيرا، وذلك من حيث نوعية المشاركين والمتدخلين، وكذا من حيث طبيعة المواضيع التي تم التطرق إليها، كما خلصت اللقاءات إلى توصيات هامة، ترمي خصوصا إلى النهوض بمكانة المرأة وتمكينها اقتصاديا واجتماعيا، من خلال اقتراح حلول، وتعديلات على مدونة الأسرة ، تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية في خطاب عيد العرش الأخير لسنة 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد