انطلاق الجمع العام للجمعية الوطنية لملففي ومصدري الفواكه والخضر بأيت ملول

انطلقت صبيحة يوم السبت 15 أكتوبر 2022 بأيت ملول أشغال الجمع العام للجمعية الوطنية لملففي ومصدري الفواكه والخضر بمعهد الحسن للزراعة والبيطرة بأيت ملول تحت شعار “نجاعة تدفق صادرات الفواكه والخضر عبر منصة طنجة المتوسط عامل لدشين القدرة التنافسية”.

انطلاق الجمع العام للجمعية الوطنية لملففي ومصدري الفواكه والخضر بأيت ملول.

 

الجلسة الافتتاحية التي  انطلقت بالقاء كلمات الترحيب من طرف الجمعية وكلمات ضيوف الجمع العام، وبعدها تم تكريم عدد من الشخصيات المحلية بسوس من اعضاء الجمعية وشركائها، واختتمت الجلسة الافتتاحية بتكريم وفد هام من إدارة ميناء طنجة المتوسط ضيوف وشركاء الجمعية.

ونحن نتابع الجمع العام عن بعد، الذي نقلته الزميلة شقيقة الموقع أزول بريس، الفلاحية تي في، نهمس في أذن البعض، أن الصحفي المهني الحقيقي هو من سيقوم بالواجب من اجل  العمل المقدم ومن أجل سوس ومن أجل الوطن، وليس من أجل شيء أخر، دعوة ممثلي وسائل الأعلام، لمتابعة أشغال الجمع العام ليس امتيازا وليس هدية تقدم للبعض وتستثني البعض الأخر، من يريد محاسبة المنابر الإعلامية، لتكون المحاسبة بناء على العمل والكفاءة والاستقامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد