انزكان: حشود جماهرية غفيرة في استقبال الامين العام لحزب الحمامة صلاح الدين المزوار

 زينة الغاشي

 

…..

في إطار اللقاءات التي يعقدها الامين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار على المستوى الوطني ، حل صلاح الدين المزواربالتنسيقية الاقليمية للحزب بانزكان بعد ظهر  امس الاربعاء 02 شتنبر 2015 ، على الساعة الثالثة والنصف زولا، وهو اليوم ما قبل الاخير في الفترة المخصصة للحملة الانتخابية للاستحقاقات 04 شتنبر 2015 .

فعلى إثرالقاء  الذي جمعه بمرشحي الحزب بالاقليم  ، رحب خلاله المنسق الاقليمي للحزب الدكتور احمد صابر، بالامين العام قبل ان يلقى مزواركلمته التى عرض فيها تحديات وتطلعات الحزب بخصوص مغرب جديد ومنفتح ، وهو خطاب تخللته شعارات نضالية رددها مناضلوا الحزب .

بعد ذلك انتقل الموكب الجماهيري للامين العام الى الساحة الكبرى بالدشيرة حيث المقر الفرعي بعدها انتقل الموكب الى ساحة بئرانزران حيث استقبل بحفاوة من طرف المنسق الاقليمي للحزب بانزكان ومرشحي اللوائح الجهوية والمحلية ، علاوة على حشود الحمامة التي غصت بها الساحة وشارع محمد الخامس وهي تردد شعارات  نضالية وملتزمة (أنطر الصورة +الفيديو)

فديو اللقاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد