انتخاب ” محمد أملود ” رئيسا للكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالمغرب

كريم بوزاليم

انتخب الجمع العام العادي للكونفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بالإجماع في وضع الثقة ” محمد املود ” رئيسا للكونفدرالية خلفا للعربي المهيدي والذي احتضنه الاربعاء المنصرم 27 يوليوز الجاري باحد فنادق بعمالة انزكان

وقد مر الجمع العام المذكور في أجواء مثالية ، وتم احترام البروطوكول الصحي للإجتماعات وفق ما تنصح المصالح الصحية ببلادنا في ظل جائحة كورونا ، وساهم العديد من الحاضرين ومهنيين وبحارة في نقاش مسؤول أسفر في النهاية على وضع الثقة في املود رئيسا للكونفدرالية ، وتم تكليفه بتشكيل مكتبه والدفاع عن قضايا فيما يخص مشاكل قطاع الصيد الساحلي بالمغرب.

املود في مداخلة له تطرق لمجموعة من الإكراهات التي تواجه قطاع الصيد البحري منها ما هو هيكلي تنظيمي ، ومنها ما هو اجتماعي ، ووعد المصوتين عليه ببذل قصارى جهوده للدفه بحل ما باستطاعته رفقة الشركاء من عقبات أهمها تحسين وضعية البحار من اجل مبادرات الاصلاح و توحيد الكلمة ووحدة الصف بين المهنيين والسير قدما على نهج في اطار التشارك و التشاور و التواصل و التعاون،لانجاح مخططات الكونفدرالية.

وقال ” املود ” أن المرحلة تقتضي تكثيف الجهود و التركيز على تلبية مطالب البحارة والتواصل معهم أكثر ورفع ملفاتهم المطلبية ومناقشتها مع الوزارة الوصية ومختلف المؤسسات الخارجية المعنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد