الوالي حجي في تنصيب رجال السلطة الجدد باكادير: “أهيب بكم لتقديم الاحسن في خِدمة الصالح العام”

أقيم صباح اليوم الخميس  فاتح شتنبر من العام الجاري 2022 حفل تنصيب نساء ورجال السلطة الجدد اشرف عليه والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير ادوتنان بالقاعة الكبرى بالولاية.

بعد تقديم نساء ورجال السلطة الجدد المعينون في اطار الحركة الانتقالية التي عرفتها الادارة الترابية بالمملكة، وجه السيد الوالي كلمة قيمة وذات الاهمية القصوى لنساء ورجال السلطة، وهي الهدف الاسمى من الحركة المذكورة ، هدف نبيل يتعلق، بناء على كلمة السيد الوالي، بتقديم “أحْسن مَا لَدَيْهم وأفْضَلَ ما رَاكَمُوهُ من خِبرات وتجارِب خِلال مَسارهم، لِيشَكِّلُوا قِيمَةً مُضافة في خِدمة الصالح العام..” بتنسيق مع جميع المُنتخبين ورُؤساء مصالح لامُمَركزة وفاعلين اقْتِصاديين ومِهَنِيِّين وفُرَقاء سِيَاسِيِين ومُجتمع مدني، الذين يتوجب عليهم تقديم كل الدعم لهؤلاء من نساء ورجال السلطة الجدد بالعمالة.

نساء ورجال السلطة الجدد باكادير

وفي هذا الصدد قال السيد الوالي : 

“إنني أهِيبُ بِالسادة رجال  لسلطة الْجُدُد أنْ يُقَدِّمُوا أحْسن مَا لَدَيْهم وأفْضَلَ ما رَاكَمُوهُ من خِبرات وتجارِب خِلال مَسارهم، لِيشَكِّلُوا قِيمَةً مُضافة في خِدمة الصالح العام بِهذه العمالة، بدْءًا بالعمل على الإسْراع بالتَّعَرُّف بِشَكْلٍ مُركَّزٍ ودقِيق على مُختلف القضايا المطروحة عليهم لِلإحَاطَة بها، وتكوين رُؤيَة واضِحة عن المشاكل القائِمة في مَناطق نفوذهم، كُلٌّ في دائِرة اختصاصِه، وسُبُل إيجَادِ الْحُلول النَّاجِعة لها والالْتِزام بِسياسة الْقُرْبِ والإنْصَاتِ للمواطنين والنُّزول الدائِم إلى الميدان والسَّهَر على اِسْتِتْبَابِ الأمْن وسيادة القانون  .

وفي الْمُقَابِل، فإن جميع الْفَعَّالِيات، من مُنتخبين ورُؤساء مصالح لامُمَركزة وفاعلين اقْتِصاديين ومِهَنِيِّين وفُرَقاء سِيَاسِيِين ومُجتمع مدني، مَدعُوُون إلى تقديم كل أشكالِ الدَّعم والْمُساعدة والعَوْن الْمَطْلوبة لِتَسْهيل مَأمُورِيَتهم، في إطارٍ من الاحترام الْمُتبادل والتَّعاون الْمُثْمِر والتنسيق الدائم خِدْمَةً لِلصَّالِح العام.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد