النيابة العامة تودع المتهميْن في هتك عرض قاصر بسجن أيت ملول

ازول بريس : كريم بوزاليم //

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي إفران الأطلس الصغير، يوم الخميس 24 شتنبر الجاري، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بأكادير، شخصين يشتبه في تورطهما في التغرير بطفل قاصر وهتك عرضه بالقوة.

وقالت مصادر إعلامية ان النيابة العامة قررت إيداع المتهميْن في الملف السجن المحلي آيت ملول، ومتابعتهما في حالة اعتقال، في انتظار تحديد موعد تقديمهما أمام قاضي التحقيق من أجل مباشرة البحث التفصيلي في التهم الموجهة إليهما في هذه القضية.

يجدر بالذكر أن عناصر الدرك أوقفت ليلة الثلاثاء شابين يبلغان من العمر 16 و18 سنة، يتابعان دراستهما بمستوى الثانوي التأهيلي، على خلفية الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق باغتصاب طفل عمره سبع سنوات وذلك بعد تقدم الأخر الاكبر للضحية بشكاية لدى النيابة العامة المختصة بابتدائية كلميم، تفيد بتعرض شقيقه الأصغر لاعتداء جنسي من طرف المشتبه فيهما، تسبب له في ضرر جسدي ونفسي دفعه إلى رفض الالتحاق بالمدرسة حيث يتابع تعليمه بالمستوى الثاني ابتدائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد