النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام تؤكد حرصها الشديد على إيلاء الإعلام الأمازيغي ما يستحقه من رعاية واهتمام

أزول بريس – في مستهل افتتاحه لاشغال إلاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام المنعقد يوم السبت 10 ابريل  الجاري بمقر الإتحاد المغربي للشغل والدي حضره إلى جانب اعضاء المكتب التنفيذي الأخ محمد الوافي عضو الأمانة العامة للإتحاد المغربي للشغل ، وفي سياق الحديت عن شروط الإنخراط بالنقابة الجديدة اكد توفيق النادري الكاتب العام أن النقابة ترحب بجميع الزملاء من رجال الصحافة و الاعلام المهنيين والمنتسبين بما فيهم اؤلائك الدين لا يتوفرون على البطاقة المهنية شريطة اقتناع الوافدين الجدد بأهداف ومبادئ النقابة مشددا على أن كل أعضاء المكتب التنفيذي عازمون على الإنتصار للحرية و الممارسة المهنية ، وأنهم لن يقبلوا من أي كان تحت أي مسميات أن يمارس وصايته على حرية الرأي والتعبير.

وباسم النقابة ومكتبها التنفيدي أكد ناديري أن اعتبار الأمازيغية  إحدى المكونات الأساسية للهوية الوطنية فإن النقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام وخلال الإجتماع الأول لمكتبها التنفيذي تؤكد حرصها الشديد على إيلاء الصحافة والإعلام الأمازيغي ما يستحقه من رعاية واهتمام ، حيت أوضح الكاتب العام توفيق نادري بأنه أجرى العديد من المشاورات مع الاعضاء المهتمين ،لوضع اللمسات الأخيرة لمشروع طموح ومتميز يجري إعداده وسيتم عرضه على أنظار المكتب في القريب العاجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد