النقابة الوطنية للتعليم فدش بجهة سوس ماسة تحصل على تسعة مقاعد في اللجان الإدراية المتساوية الأعضاء

ازول بريس-حصلت النقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل بجهة سوس ماسة رسميا، على تسعة مقاعد في انتخابات اللجان الإدراية المتساوية الأعضاء، التي جرت يوم الاربعاء الماضي 16 يونيو 2021، رغم طبيعة الظرفية الحالية،محافظة بذلك على تموقعها ضمن الخريطة النقابية بسوس ماسة.

وفي هذا الصدد،أوضح الكاتب الجهوي للنقابة، الأخ عبد الله باري أن هذا الانجاز يحسب لكافة المناضلين والمناضلات بجميع الأقاليم،مضيفا أن النقابة الوطنية للتعليم فدش “كانت قريبة من إنتزاع عشرة مقاعد، حيث كنا على وشك الفوز بمقعد في فئة الثانوي التأهيلي بقطب أكادير اشتوكة إنزكان وبمقعد اخر اضافي بقطب تارودانت تزنيت طاطا”.
واستطاعت النقابة الوطنية للتعليم فدش بالجهة ان تدبر هذه المرحلة الإستثنائية على عدة مستويات بتكتيك إنتخابي لافت، سمح بتحقيق هذه النتيجة.

حيث أورد عضو المكتب الوطني، الأخ حفيظ اكلاكل “أن إصرار وعزيمة المناضلين والمناضلات والتدبير الجيد للمرحلة بفعل حصيص التراكمات النضالية، ميدانيا والرصيد التاريخي،جنب النقابة الوطنية للتعليم فدش كل الصدمات الخفية والمعلنة، حيث تبين للجميع أن مكانة التنظيم وسمعته لدى طيف واسع من المناضلات والمناضلين كانت وماتزال صمام أمان، لمواصلة خدمة نساء ورجال التعليم رغم تعدد صور الاكراهات”.
وهذا وقد انظم للنقابة الوطنية للتعليم فدش بأكادير وفد مكون من 25 مناضلا ومناضلة يقودهم الكاتب الإقليمي سابقا لنقابة الكدش، مؤكدين عزمهم الانخراط الفعلي والميداني في صفوف النقابة الوطنية للتعليم فدش بالجهة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد