المنسق الاقليمي للاحرار باكادير يسلم تزكية رئاسة مجلس جهة سوس ماسة لكريم اشنكلي

ازول بريس

وضع صباح اليوم الثلاثاء  14 شتنبر الجاري، كريم اشنكلي وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار للانتخابات بمجلس جهة سوس ماسة ترشيحه لرئاسة مجلس الجهة.

وأودع كريم أشنكلي ترشيحه بالمكتب المخصص لإيداع الترشيحات الخاصة بالانتخابات الجماعية والجهوية بولاية جهة سوس ماسة عمالة أكادير إداوتنان، معلنا ترشحه وحيدا للفوز برئاسة مجلس جهة سوس ماسة و ليضع بذلك يضع حدا للشائعات التي تم تناقلها  خلال اليومين السابقين حول  تنازل الاحرار عن رئاسة مجلس جهة سوس ماسة لفائدة البام مقابل تنازل البام عن رئاسة مجلس جهة كلميم واد نون لفائدة الاحرار .

تجدر الإشارة إلى أنه تم الاتفاق بين كل من حزب التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الاشتراكي وحزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة  على مستوى جهة سوس ماسة على التحالف بين الأحزاب الأربعة على المستوى المجلس الجهوي لسوس ماسة والتنسيق بينهم لتشكيل  مختلف مجالس العمالات والأقاليم والجماعات الترابية على صعيد الجهة و حسب الخصوصيات المرتبطة بكل مجلس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد